اعلان

جامعة عين شمس تنظم ندوة للتوعية بمخاطر الإنترنت في مركز شباب الوايلي

نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور نظمي عبد الحميد، بجامعة عين شمس، ندوة توعوية حول "مخاطر الإنترنت"، وذلك بمقر مركز شباب الوايلي، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة.

اقرأ أيضا..طلاب تجارة عين شمس يصلون إلى جامعة شيكاغو.. ماذا يفعلون هناك

وأقيمت الندوة فى إطار مبادرة وزارة التعليم العالي لتطوير العشوائيات برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتفعيلاً لدور الجامعة في خدمة وتنمية وتطوير المجتمع المحيط بها، وذلك تحت إشراف سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، وبحضور وإشراف سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع، وبالتنسيق مع حي الوايلي برئاسة العميد أركان حرب هاني محمد رضا.

وقدم الدكتور عبد الرحمن بكلية التربية النوعية محاضرة حول مخاطر الإنترنت، خاصة في ظل انتشار استخدامه وإتاحته في كل مكان، محذرا من التأثيرات السلبية على الشباب والمراهقين إلى الحد الذي وصل لمرحلة الإدمان لاستخدام تلك الوسائل التكنولوجية، وبخاصة مع تزايد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تناول طرق التخلص من هذه الظاهرة السلبية ودور الأسرة في مواجهة ذلك.

وفي ختام الندوة تم فتح باب الحوار والأسئلة حول الموضوع.

والجدير بالذكر أن هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة من الندوات التوعوية في عدد من المناطق داخل حي الوايلى والتي ناقشت خطورة ظاهرة الزواج المبكر ومشكلات المراهقة وظاهرة التنمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل