اعلان
اعلان

المصري البورسعيدي يصل زنجبار استعدادًا لمواجهة "ماليندي" في البطولة الكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري الى جزيرة زنجبار، استعدادًا لمواجهة نادي ماليندي، في المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل على ستاد عُمان ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

استغرقت رحلة بعثة النادي المصري اثنتي عشرة ساعة انطلاقًا من مطار القاهرة الدولي وصولا إلى مقر إقامة الفريق بالفندق الذي يبعُد عن الملعب المقامة عليه المباراة (ستاد عمان) حوالي 18 دقيقة فقط.

وحرص أحمد الغول، سكرتير أول السفارة المصرية، على استقبال بعثة المصري منذ وصولها إلى مطار عبيد أماني كرومي الدولي، لتسهيل كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالبعثة ورافقها حتى مقر الإقامة، كما تواصل السفير محمد أبو الوفا، سفير مصر بدولة تنزانيا مع الجهات المختصة للتنسيق معها بشأن اتمام كافة الترتيبات سواء في التنقلات أو ملاعب التدريب.

وفور وصول اللاعبين إلى مقر فندق الإقامة تناولوا وجبة الغذاء، ثم تم تسكينهم إلى الغرف الخاصة بهم لينالوا قسطًا من الراحة نظرًا لعناء ومشقة السفر الطويل، حيث قام الكابتن محمود جابر بإنهاء إجراءات تسكين اللاعبين في سرعة تامة.

ويولي الجهاز الطبي اهتماماً كبيراً بانتقاء وجبات الفريق بعناية فائقة حرصًا على الحفاظ على أعلى معدلات اللياقة البدنية للاعبين، ومن المقرر ان يخوض الفريق مرانه الأول مساء اليوم والذي يشمل بعض تدريبات الإحماء والإطالة وفك العضلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل