اعلان

مركز طبي شهير بالقاهرة يتسبب في فقدان طفل قناوي لعينه اليمنى

حزن شديد يسيطر على الطفل زياد وأسرته بعدما فقد عينه اليمنى، بسبب إهمال الأطباء، ويستغيث لرئيس لرئيس الجمهورية لاسترجاع حقه ومحاسبة المقصرين.

نشر زياد أشرف، من محافظة قنا، عمري 12عاماً، رسالة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، جاء فيها "كنت أحلم مثل أي طفل بمستقبل باهر كنت أتمنى أن أحقق حلمي وأساعد أبي وأمي، وأحقق لهم حلمهم ولكن نظر عيني اليمني ضعف وقرر الأطباء بلزوم زرع عدسة، بذل اأي وأمي أقصى ما في جهدهم لجمع مبلغ تكاليف العملية وبالفعل قمت بإجراء العملية في أحد المراكز الطبيعة المعروفة في القاهرة  وسافرت وأنا معافى وذهبت إلى المدرسة وبعد انتهاء السنة الدراسية ذهبت إلى القاهرة مع أمي وإخوتي للاستشارة ومتابعة العدسة وذهبت إلى مركز العيون يوم الثلاثاء الموافق 3/9/2019 وكان آخر يوم أرى فيه النور بعيني اليمنى بسبب إهمال الأطباء في مركز العيون وضاع حلمي وتحولت عيني الي خراج وتم عملية تفريغ واستئصال العين كاملة وضاع مستقبلي وتحولت حياتي الي كابوس مزعج حزين لا أحد يصدق أني أخرج من بلدي معافى وسليم وارجع فاقد لعيني".

ضاعت الفرحة في البيت البسيط وتحولت إلى حزن ودموع وحسرة لا تفارق أمي وأبي وإخوتي وأقاربي. وأطالب باسترجاع حقي ومعاقبة الأطباء المهملين، الذين ضيعوا فرحتي وفرحة أسرتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان غدًا