اعلان

حوادث الأسبوع.. شاب يحرق 15 شخصا فى حفل خطوبة خطيبته السابقة.. القبض على أبناء أحمد السبكى فى قصر النيل.. وزوجة تقتل زوجها بعد 100 يوم من الزفاف.. وفتاة تقتل أمها بعد مكالمة غرامية

القبض على أبناء أحمد السبكى
كتب :

شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية، التي حازت على اهتمام الرأي العام، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

ضبط المتهم بإشعال النيران في فرح خطيبته السابقة وإصابة 15 شخصًا بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم "عيد سيد- 24 سنة" من قرية الشيخ فضل لخطبتها، وما أن مرت شهور على الخطوبة حتى نشبت خلافات بينهما بسبب معاملته التي لم تتحملها، فانهارت العلاقة وتم فسخ الخطوبة.

لم يتحمل رؤيتها مع آخر، حيث انتهز تجمع الأهالي والأطفال حول العروسة، وقام بسكب البنزين وأشعل النيران في الحضور، ما أدى لإصابة 15 شخصا بحروق بالغة من بينهم أطفال وهم: "عمر سيد سنتين ونصف، ووسام عيد خالد 7 سنين، ونورهان عبد النبي حسين 10 سنين"، وآخرون، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام في حالة حرجة وحروق بالغة.

اقرأ أيضا.. تحريات موسعة في واقعة اتهام سيدة لزوجها بالتعدي جنسيا على ابنتهما المراهقة في القاهرة

5 جرام هيروين.. تفاصيل ضبط نجلي أحمد السبكي بقصر النيل

نجحت الأجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط نجلي أحمد السبكي بقصر النيل، بحوزتهما مواد مخدرة وزجاجة خمر بمنطقة قصر النيل، وتلقى المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، اخطارا مفاده تمكن النقيب أحمد علاء والنقيب عمر زكي معاوني مباحث القسم من ضبط شابين وهما أبناء أحمد السبكي في حالة سكر وبحوزتهما مواد مخدرة وزجاجة خمر بأحد الأكمنة بمحيط شارع قصر العيني.

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية أن الشابين كانا في أحد الأفراح بفندق شهير واستقلا سيارتيهما، وفي أحد الأكمنة استوقفهما رجال الشرطة وكانوا في حالة سكر، وبتفتيش السيارة عثر على زجاجة خمر مفتوحة و5 جرامات هيروين.

كما ضبط رجال المباحث بحوزتهما عملات أجنبية "جنيهات إسترليني"، وقام رجال الشرطة باقتيادهما إلى قسم شرطة قصر النيل تحت إشراف العميد جعفر عمران مأمور القسم.

اقرأ أيضا..مذبحة عائلية جديدة.. صاحب محل يقتل شقيقة زوجته وابنها بالجيزة

ارتفاع عدد ضحايا حادث محور صفط اللبن إلى 8 أشخاص وإصابة 4

قال مصدر أمني إن قوات الأمن استخرجت 8 أشخاص متوفين و4 مصابين إثر حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن-الهرم، وجرى نقل المصابين والضحايا إلى المستشفى.

وأضاف المصدر، أن اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، واللواء محمود عبد الرازق مدير المرور انتقل إلى مكان الحادث للكشف عن ملابسات الواقعة.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من النجدة بانقلاب ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن في الاتجاه نحو الدائري، وتشير المعاينة المبدئية للحادث، إلى أن اختلال عجلة القيادة من قائد الميكروباص تسببت في وقوع الحادث، وعلى الفور تم الدفع بالأوناش لرفع حطام الحادث.

مكالمة غرامية وحبل غسيل.. اعترافات مثيرة لطالبة قتلت والدتها في بنها

البداية عندما تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد محمدي مفتش مباحث بنها بالواقعة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حازم عزت رئيس المباحث، وتبين قيام زوج القتيلة بالذهاب إلى مكتب صحة مركز بنها وطلب تصريح دفن لزوجته 40 عاما؛ بدعوى أنها توفيت بهبوط حاد بالدورة الدموية، إلا أن مفتش الصحة أثبت من خلال المعاينة وجود آثار ظاهرية في الرقبة، وأكد وجود شبهة جنائية وأخطرت الأجهزة الأمنية.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة مقتل ربة منزل في منزلها بقرية سندنهور مركز بنها، وتبين أن وراء الجريمة ابنتها ندى 17 عاما والتي شنقت والدتها بحبل غسيل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وادعت فقدان وعيها، وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة خوفا من افتضاح أمرها.

انتشال جثة عامل انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالصف في الجيزة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من انتشال جثة عامل بعد 21 يوما من انهيار حفرة عليه أثناء التنقيب عن الآثار بقرية عرب الحصار بالصف.

تلقى اللواء هانى سعيد مساعد الوزير لقطاع الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من غرفة عمليات النجدة بانهيار حفرة ووجود متوفى بقرية عرب الحصار بالصف وعلى الفور انتقل المقدم حازم لاشين مدير إدارة الحماية المدنية بجنوب الجيزة والنقيب هواري أحمد حسن وتبين أنه أثناء قيام محمد هليل، 50 سنة، عامل، بالحفر والتنقيب عن الآثار لصالح آخرين انهارت عليه الرمال ودفن أسفلها وبعد 21 يوما من البحث تم انتشال جثته.

انتحار فتاة في الزاوية الحمراء.. أشعلت النار في نفسها بالبنزين

أقدمت فتاة على الانتحار بإحراق نفسها، كما أصيب والدها فى الحادث بمنطقة الزاوية الحمراء.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالى بوجود متوفاة ومصاب داخل شقة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبالانتقال والفحص تبين قيام فتاة فى العقد الثالث من العمر بإشعال النيران فى نفسها باستخدام البنزين بسبب خلافات أسرية، كما أصيب والدها فى الحادث أثناء محاولته إنقاذها وتم تحرير محضر بالواقعة.

مقتل سايس طعنا على يد عاطل في العمرانية

لفظ سايس أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بعدما طعنه عاطل بسلاح أبيض "مطواة" بشارع المساحة بنطاق قسم شرطة العمرانية.

كان الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بمقتل سايس طعنا بسلاح أبيض بمنطقة شارع المساحة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين طعن عاطل للمجني عليه مما نتج عنه إصابته ومن ثم مصرعه متأثرا بتلك الإصابة، وتم القبض على المتهم، وجاري مناقشة المتهم لبيان سبب ارتكاب الجريمة.

أب يذبح ابنته ويلقي بجثتها في ترعة بالقناطر الخيرية

شهدت مدينة القناطر الخيرية جريمة مأساوية، حيث أقدم "حداد" على ذبح طفلته، وتخلص من جثتها بإلقائها في الترعة لإخفاء معالم الجريمة خوفاً من افتضاح أمره.

والبداية كانت بتلقى اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد إيهاب الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في مياه ترعة "الزتونة" بالقناطر.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتم تحديد هوية الطفلة والقبض على المتهم الذي مثل جريمته أمام فريق من النيابة العامة، واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، فأمرت النيابة بانتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن.

انتحار شخص أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة جامعة القاهرة

أقدم مواطن على الانتحار بإلقاء نفسه تحت عجلات قطار مترو الأنفاق بمحطة جامعة القاهرة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النقل بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة مترو جامعة القاهرة مفادها انتحار مواطن بإلقاء نفسه تحت عجلات قطار مترو الأنفاق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المتوفى عمرة حوالى ٤٠ سنة وألقى بنفسه أمام القطار، وتم رفع الجثمان من على القضبان.

ربة منزل تقتل زوجها بعد وصلة هزار في الجيزة

أقدمت ربة منزل على قتل زوجها بعدد من الطعنات في مشاجرة نشبت بينهم داخل مسكنهم بالجيزة، وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالي بوجود قتيل داخل شقته وبه عدة طعنات، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتبين إصابة المجني عليها بطعنتين.

تم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية ودلت التحريات أن المجنى عليه والمتهمة كانوا فى وصلة مزاح قبل الواقعة ولكن نشبت مشادة كلامية بعدها قامت على إثرها المتهمة بطعن المجنى عليه بطعنتين، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية