اعلان
اعلان

شيرين رضا "اتعقدت" من فيلم الفيل الأزرق: "مش عايزة أشارك في الجزء التالت" (فيديو)

الفنانة شيرين رضا

أعربت الفنانة شيرين رضا عن أنه تعرضت لضغط نفسي كبير بسبب الجزئين الأول والثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، مشيرة إلى أنها لا ترغب في المشاركة بالجزء الثالث من الفيلم إذا قدم جزء جديد.

وقالت شيرين رضام لبرنامج Insider بالعربي أنها عُذبت في تقديم شخصية "ديجا" التي ترسم تاتو في "الفيل الأزرق"، وأنه رغم ظهورها في الفيلم بوقت قصير جدًا إلا أن هذا الوقت تم تصويره في ساعات كثيرة.

وعرض فيلم "الفيل الأزرق 2" عيد الاضحي قبل موسم عيد الأضحى باسبوعين وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة تقترب حاليا من الـ 100 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار وغيرهما.

أبطال الفيل الازرق 2

الجزء الثاني من الفيل الازرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري وإياد نصارفي الجزء الثاني، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الفيل الازرق: مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

أحداث الفيل الازرق 2

تبدأ أحداث الفيل الازرق 2 بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الازرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

نجاح الجزء الأول من الفيل الازرق

ويُعد الفيل الأزرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة. ونال الفيلم 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً