اعلان

"الهجان" يتابع عدد من المشروعات في مدينة قنا الجديدة

زار عبد الحميد الهجان محافظ قنا مدينة قنا الجديدة لمتابعة الأعمال التي تجري تنفيذها بعدد من المشروعات الخدمية، رافقه عدد من القيادات التنفيذية .

تفقد محافظ قنا مجمع الخدمات بالمدينة والذي يشمل: مول تجاري – مسجد – صالة وصول- مبنى إداري – مبنى خدمات – 3 كافيتريا - 7 غرف أمن – مظلات للسيارات والركاب.

وأضاف أن المجمع مقام على مساحة حوالي 15 فدان بتكلفة مالية حوالي 44 مليون جنيه .

كما تفقد الأعمال الإنشائية بمركز الشباب المقام على مساحة حوالي 15 فدان ويشمل: مبنى إداري، مطعم، كافتيريا، حمام سباحة، حمام غطس، حمام سباحة أوليمبي، حمام سباحة للأطفال، مبنى لتغيير الملابس، ملعب كرة قدم قانوني، ملعب كرة قدم خماسي وآخر ثلاثي، 2 ملعب تنس، مدرجات لحمام السباحة والملاعب، مسجد، وذلك بتكلفة مالية تصل إلى حوالي 90 مليون جنيه.

وتابع الهجان الأعمال الإنشائية التي تجري بمبنى مستشفى مدينة قنا الجديدة موضحا أن المبنى مقام على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتكون من 7 طوابق بالإضافة إلى البدروم بطاقة استيعابية 175 سرير بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 153 مليون جنيه .

وتفقد المحافظ مركز الشرطة والحماية المدنية ومكتب البريد والسوق التجاري والأعمال الإنشائية بالكنيسة والتقي بعدد من المواطنين من ساكني المدينة مؤكدا لهم على تقديم كافة أوجه الدعم وتوفير كافة الخدمات الأساسية لتشجيع المواطنين على الانتقال والإقامة بالمدينة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس