اعلان
اعلان

في يوم ميلاد العالمي.. تعرف على الأسم الحقيقي لـ يوسف الشريف وتفاصيل مسلسله الجديد

يوسف الشريف
كتب : منى رجب

يصادف اليوم، عيد ميلاد النجم يوسف الشريف الـ 41، الذي ولد 14 سبتمبر 1978، في القاهرة، اشتهر بالعالمي وهو اسم أول فيلم يشارك ببطولته، وحقق وقتها نجاح كبير، ثم أصبح من اهم نجوم الصف الأول، وقدم العديد من الأعمال الناجحة في الدراما مثل "الصياد، كفر دلهاب، لعبة إبليس، القيصر وغيرهم من أهم المسلسلات التي تعتبر علامة فاصلة في مشواره الفني وتاريخ الدراما بشكل عام.

اقرأ أيضا.. فيكم شبه من بعض.. هكذا تفاعل الجمهور مع احتفال انجي علاء بزوجها يوسف الشريف (صور)

إسم يوسف الشريف الحقيقي

ما لم يعرفه الكثيرون أن يوسف الشريف ليس إسمه الحقيقي، فهو ولد بإسم "محمد إسماعيل ناجي"، ولكن تم تغييره عندما دخل الوسط الفني إلى يوسف الشريف بالإتفاق مع المخرج شريف صبري عند التحضير لأول فيلم يشارك به "7 ورقات كوتشينة" مع الفنانة روبي.

عائلة يوسف الشريف

تزوج الفنان يوسف الشريف من الكاتبة والستايلست إنجي علاء في 19 مايو عام 2009، ورزقا الزوجان بثلاثة أولاد هم "جنى"، والتوأمين "عبد الله وعبد الرحمن".

مسلسل يوسف الشريف الجديد

يستعد يوسف الشريف لتصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "The End النهاية"، في شهر ديسمبر القادم، والذي يعود من خلاله الى الدراما الرمضانية العام المقبل 2020، بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب" فى شهر رمضان 2017، ومسلسل النهاية يعتبر التعاون الثالث بين يوسف الشريف وشركة سينرجى بعد "كفر دلهاب" و"القيصر"، وهذا المسلسل ينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً