اعلان

لمياء كرم تكشف لـ "أهل مصر" تفاصيل دورها في "حواديت الشانزليزيه"

قالت الفنانة لمياء كرم، إنها اقتربت من إنهاء جميع مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حواديت الشانزليزيه"، الذي يعرض على الجمهور خلال الفترة المقبلة، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين.

وأوضحت لمياء كرم، أن المسلسل يتناول حقبة الخمسينات من القرن الماضي، وتدور أحداثه حول جريمة قتل ووجود أكثر من شخص يشتبه في تورطه في هذه الجريمة، ويجسد الفنان إدوارد دور محقق الشرطة الذي يتولى فلك لغز وطلاسم القضية، لافتة إلى أنها تجسد في العمل دور فتاة تسمى "شريفة" زوجة "كمال باشا" الذي يجسده الفنان إحسان التركي، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة داليا مصطفى.

اقرأ ايضا.. لمياء كرم لـ "أهل مصر": مشبعتش من التمثيل مع محمد رمضان.. وتعرضت لكره كبير بسبب دوري في "زلزال" (حوار)

وأضافت "كرم"، أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، يوجد فيه عامل مشترك يشبه ما قامت به في مسلسل "زلزال" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو الانتقام من زوجها الذي لا تطيق العيشة معه بعد تعرضها للخيانة، كما لفتت أنها ستقع في حب شخص آخر شاب صغير. 

ويجسد بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، عدد كبير من نجوم الفن، الأردني إياد نصار، وداليا مصطفى، انجي المقدم، مي سليم، إدوارد، لمياء كرم، سارة عادل، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبد الحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

وحققت لمياء كرم نجاحا كبيرا، خلال مشاركته في شهر رمضان الماضي، في مسلسل "زلزال"، فبرعت في تقديم شخصية ريهام كتخة"، تلك الفتاة الصلبة، وشاركها العمل كل من الفنان محمد رمضان، وماجد المصري، وحلا شيحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق