اعلان

بمشاركة 20 شركة كورية.. انعقاد أولي اجتماعات "المصري الكوري"..اكتوبر المقبل

المهندس خالد نصير رئيس مجلس الأعمال المصري الكوري
كتب : مي طارق

أعلن المهندس خالد نصير رئيس مجلس الأعمال المصري الكوري المشترك عن زيارة وفد كوري يضم نحو 20 شركة لمصر خلال اكتوبر المقبل لبحث فرص التعاون التجاري وفرص الاستثمار المشترك بين البلدين .

وتنظم جمعية رجال الأعمال المصريين لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها من كوريا وذلك خلال فاعليات اجتماعات المجلس المشترك بعد اعادة تشكيله من غرفة تجارة وصناعة كوريا الجنوبية.

وقال المهندس خالد نصير، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الكوري، عضو جمعية رجال الأعمال، ان المجلس سيعقد الدورة الأولي له بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة كوريا الجنوبية بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وتتضمن جلسات عمل للتعريف بمناخ الاستثمار وفرص الصناعة فى مصر والمشروعات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

واضاف "نصير" أن اجتماعات المجلس سوف تتضمن جلسات عن الصناعات المغذية للسيارات وقطع الغيار وكيفية التعاون مع الجانب الكوري فى هذا القطاع الحيوي الهام.

اقرأ أيضا: الأمين العام لجمعية شباب الأعمال: لابد من مواكبة الثورة الصناعية الرابعة للنهوض بالوضع الاقتصادي

اشار إلى أن الوفد الكوري الذي سيزور مصر يضم شركات تعمل فى كافة المجالات منها الاجهزة المنزلية والتكييفات، الزراعة والمنسوجات والصباغة والملابس الجاهزة، والمستلزمات الطبية، معالجة المخلفات والالات الصناعية، السيارات والصلب، الكيماويات والمترو والنقل، اللوجيستيات، والتشييد والاستشارات الهندسية، البحث العلمي وقطاع الخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً