اعلان

حى غرب المنصورة يوضح سبب حملته على التكييفات

كتب : عمروعلي

أكد مصدر مسؤول فى حى غرب المنصورة، التابع لمحافظة الدقهلية، على أن الحملة التى شنها الحي أمس الاثنين، كانت لإزالة التعديات على الأماكن العامة وليست على المكيفات فقط.

كما أكد المصدر على أنه تم إزالة التكييفات التى تعوق حركة المارة فقط وقام أصحاب المحلات بوضعها فى مكان مخالف للقانون ويعوق حركة المارة وهو ما أدى الى قيام المسؤولين بإزالتها فقط.

اقرأ أيضا.. حي غرب المنصورة يستولي على تكييفات المنازل: "تعوق حركة المارة"

وكانت "أهل مصر" قد نشرت خبرًا أمس الاثنين جاء فيه: "فى واقعة تعد هى الأولى من نوعها، شن مسئولو حي غرب بمدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بشوارع الحي، والتى تعوق حركة المارة، حيث قام المسئولين بالاستيلاء على أجزاء المكيفات الخارجية للمحلات والشقق السكنية المتواجدة بالطابق الأرضى للعقارات، عقب فكها وحملها في سيارات الحي".

وأثارت حملة إزالة التعديات التي شنها مسئولو حي غرب بمدينة المنصورة، استياء المواطنين، الذين اعترض عدد منهم على هذه الحملة الفريدة من نوعها، وشن البعض الآخر هجومًا حادًا على مواقع التواصل الاجتماعي ضد مسئولي الحي، قائلين: "شيلو القهاوى المخالفة الأول وبعدين دوروا على التكييفات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً