اعلان

"الثأر وكسر الهيمنة".. الزمالك يدخل السوبر ضد الأهلي بدوافع قوية

كتب :

مشجعو الكرة المصرية على موعد مع مباراة قمة جديدة بين قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك، في السوبر المحلي، باستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

ويواجه الزمالك "بطل كأس مصر"، نظيره الأهلي " بطل الدوري المصري "، في مباراة ستشهد تواجد جماهير الفريقين لأول مرة منذ فترة كبيرة.

ويعرض " أهل مصر " دوافع الفريق الأبيض قبل مواجهته المرتقبة أمام الأهلي :

1- تخفيف جراح الأبيض بعد هزيمته الأفريقية .

يسعى لاعبو الزمالك إلى الفوز بمباراة الجمعة المقبلة أمام الأهلي لتضميد الجروح عقب الهزيمة التي تلقاها أمام جينراسيون فوت بهدفين مقابل هدف.

2- حصد البطولة الرابعة للأبيض خلال الموسم .

يرغب لاعبو الفارس الأبيض في التتويج بالبطولة الرابعة لهم خلال الموسم، بعد أن نجحوا في الفوز بكأس مصر وكأس الكونفدرالية الأفريقية بالإضافة إلى لقب كأس السوبر المصري السعودي.

3- كسر سيطرة الأهلي على مباريات الفريقين بالسوبر .

يأمل لاعبو الأبيض في كسر هيمنة الأهلي بالفوز بلقاءات الفريقين ببطولة السوبر المصري، حيث سبق وأن فاز الأحمر في 4 مناسبات، فيما لم يستطع الزمالك الفوز سوى مرة وحيدة فقط.

4- رد كرامة الأبيض عقب هزيمته أمام الأهلي بالدوري المصري .

يضع لاعبو الزمالك هزيمتهم ببطولة الدوري المنقضي من الأهلي أمام أعينهم، حيث يرغبون في الثأر ورد كرامة القميص الأبيض من جديد.

5- عودة الثقة بين ميتشو وجماهير الأبيض .

يرغب الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، في استعادة الثقة بينه وبين جماهير الفارس الأبيض عقب الهزيمة التي تلقاها أمام بطل السنغال.

فلمن ستكون الكلمة العليا بمباراة السوبر المصري؟ هل سينجح الأهلي بقيادة فايلر في تحقيق اللقب، أم أن ميتشو سينجح في الفوز على الغريم التقليدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»