اعلان

إدوارد برفقة أماني كمال من كواليس مسلسل "حواديت الشانزليزيه" (فيديو)

نشرت الفنانة أماني كمال، مقطع فيديو جديد من كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حواديت الشانزليزيه"، الذي يعرض على القنوات خلال الفترة المقبلة.

كواليس مسلسل "حواديت الشانزليزيه" وظهرت أماني كمال في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، برفقة الفنان إدوارد، وظهرا وهما يغنيان أغنية للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاءلوا بالعديد من التعليقات.

View this post on Instagram

#كواليس#حواديت#الشانزليزية#. قريبآ #ادورد#اماني كمال#محمودسليم#ريتا# @edwardfouad A post shared by Amany Kamal | أماني كمال (@amanykamal.official) on Sep 18, 2019 at 10:42am PDT

مسلسل حواديت الشانزليزيه، يجسد بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم الفنان الأردني إياد نصار، وداليا مصطفى، انجي المقدم، مي سليم، إدوارد، لمياء كرم، سارة عادل، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبد الحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ ايضا.. لمياء كرم تكشف لـ "أهل مصر" تفاصيل دورها في "حواديت الشانزليزيه"

وتدور أحداث المسلسل في حقبة الخمسينات من القرن الماضي، حول جريمة قتل ووجود أكثر من شخص يشتبه في تورطه في هذه الجريمة، ويجسد الفنان إدوارد دور محقق الشرطة الذي يتولى فلك لغز وطلاسم القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً