اعلان

من جديد| فتح تظلمات التموين على النت موقع دعم مصر حتى أواخر أكتوبر المقبل

تظلمات التموين

من جديد فتح تظلمات التموين على النت موقع دعم مصر حتى أواخر أكتوبر المقبل حيث أتاح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، فرصة جديدة للمحذوفين من البطاقات التموين من خلال تقديم تظلم بطاقات التموين بداية من اليوم 19 سبتمبر، مؤكدًا أن ذلك القرار بناء على رغبة العديد من المواطنين الذين تم حذفهم ولم يستطيعوا تقديم التظلمات قبل نهاية أغسطس.

ووفرت وزارة التموين موقع دعم مصر ليكون حلقة الوصل بين الوزارة والمصريين يتمكنون من خلاله متابعة تفاصيل منظومة الخبز الجديدة وإجراء تظلمات بطاقات التموين بعد أن أصبحت إلكترونية فقط وإلغائها من مكاتب التموين.

تظلمات التموين على النت 

تظلمات التموين على النت 

في إطار الإعلان عن مد مهلة تظلمات التموين على النت، طالب وزير التموين المواطنين بعدم ترك بطاقاتهم التموينية لدى أصحاب المخابز، مشيرًا إلى أن بعض المواطنين يتركون بطاقاتهم لدى أصحاب المخابز، مقابل مبلغ نقدي شهريا يعادل 30 أو 40 جنيها، مما يعرقل مسئولية وصول الدعم لمستحقيه لغياب الرقابة من المواطن ذاته.

خطوات تظلمات التموين على موقع دعم مصر

- ادخل على موقع دعم مصر

- كتابة رقم البطاقة التموينية

- كتابة الرقم القومي

- تحديد المحافظة

- الضغط على عرض 

- تظلمات عدالة

- متابعة إجراءات التظلم حتى ملء الاستمارة.

اقرأ أيضًا.. من جديد| فتح تظلمات التموين على النت موقع دعم مصر حتى أواخر أكتوبر المقبل

الجدير بالذكر أن وزارة التموين تضغ قواعد منظومة الخبز الجديدة، وتدرس إجراءات التحول من الدعم العيني إلى الدعم النقدي، ولفت إلى أن الوزارة تهدف إلى قيام المواطن بشراء احتياجاته فقط من الخبز وفقا لعدد الأفراد في البطاقة التموينية، ثم يتم خصم ذلك من الكارت، بنفس طريقة صرف السلع التموينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة