اعلان
اعلان

هجوم شديد على ممثلة شهيرة بسبب ظهورها في وضع غريب مع رجل

كتب :

شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما شديدا على الممثلة الكويتية الشهيرة فاطمة العبد الله، بعد ظهورها مع رجل بشكل تسب في غضب الكثير من متابعيها.

هجوم شديد على ممثلة شهيرة

وظهرت فاطمة العبدالله في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل، وهي تتلقى تدريبات في رياضة الكاراتيه على أيدي أحد المدربين، الذي ظهر في بعض المقاطع وهو يؤدي ضدها ببعض الحركات القتالية التي اعتبرها البعض غريبة وغير لائقة.

View this post on Instagram

#فاطمة_العبدالله ، @promed_tajmeel . . . . . 🎗🎗((شركة بروميد للعلاج والتجميل ))🎗🎗 @promed_tajmeel @promed_tajmeel @promed_tajmeel @promed_tajmeel ،متخصصين في عمليات التجميل والعلاج في ايران 🇮🇷🇮🇷 ، لتنظيم رحلات التجميلية والعلاجية ، خاصة بتجميل الأنف ، شدونحت الجسم ، زراعة الشعر ، وكافة العمليات التجميلية ، في مستشفيات معتمدة في ايران وعلى يد اطباء ذو خبرة كبيرة في مجالهم وتوفير المترجمين طوال الرحلة ، تشمل انسب الأسعار ونتائج مضمونه ✔ . .للحجز والأستفسار 94443424_00965 98825931_00965 25710828_00965 .✔العنوان : الكويت ، سالمية قطعة 3 شارع البلاجات ، شارع سعيد بن المسيب،مركز بوفارديا الطبي ، دور الخامس A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on Sep 18, 2019 at 6:05am PDT

اقرأ ايضا.. إنجي على تتعرض لوعكة صحية أثناء تغطية مهرجان الجونة السينمائي

ومن جانبها علقت الممثلة الكويتية فاطمة العبد الله على ما حدث وصافة ذلك بأنها تحب "الفتاة القوية" ، مشيرة إلى أنها ستكرر ما حدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض