بعد الفوز بالسوبر.. هل يعود الأهلي إلى منصات التتويج أم يعرقله شبح الإصابات؟

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري، مساء الجمعة الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهم علي ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

واستطاع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، تحقيق نجاح مبهر في الإختبارات الصعبة التي وضع بها منذ أن تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي.

ويستعرض "أهل مصر" هل سيعود الأهلي من جديد نحو منصات التتويج رفقة السويسري؟.

تولي رينيه فايلر، المهمة الفنية للمارد الأحمر يوم 2 من شهر سبتمبر الجاري، ليواجه 3 تحديات كبرى مع الأهلي خلال مبارياته، خاصةً أنه علي دراية كاملة بأن الكرة المصرية تسير بمبدأ "إما الفوز أو الرحيل".

وبدأ فايلر مشواره مع الأهلي بمواجهة كانو سبورت، بذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالفعل إجتاز السويسري أول إختبار له مع الأحمر بالفوز على بطل غينيا الإستوائية، بهدفين نظيفين.

وفي الاختبار الثاني تفوق فايلر بجدارة عقب تحقيق فوز غالي علي الزمالك والفوز ببطولة السوبر المصري وسط دعم من جماهير الأهلي للسويسري في أول لقاء يجمع بينهم.

ومع انطلاقة الموسم الجديد نجح السويسري فايلر في قيادة كتيبة الأهلي لاقتناص أول ثلاث نقاط بمشوار الدوري المصري الممتاز.

ولكن لم يكتمل كل شئ على مايرام، فمثلما بدأ موسم الأهلي بشكل جيد، بدأت معه مستشفى الفريق في استقبال العديد من اللاعبين ففي مباراة الزمالك تعرض ثنائي الدفاع ياسر إبراهيم ومحمود متولي للإصابة ولم يستطيعوا استكمال المباراة، وبمباراة سموحة أمس الاثنين تعرض مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر لإصابة قوية بكسر في عظام الأنف أدت إلي تدخل جراحي وغياب لفترة قد تصل إلى 5 أشهر.

وفي ظل الإصابات التي تضرب الفريق يسعى مسئولو القلعة الحمراء في العودة من جديد للسيطرة علي أدغال إفريقيا وعودة تحليق نسر الأهلي فوق كل سماء.

هل ينجح الأهلي في التغلب على شبح الإصابات التي تلاحقه في كل موسم والعودة من جديد نحو منصات التتويج؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)