اعلان

اعتزال محمد صلاح اللعب دوليا.. صحيفة إنجليزية تحذر

محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الجمهور المصري يخشى من تفكير النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب مصر، بعد أزمة جائزة أفضل لاعب في العالم.

ونظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حفل الأفضل، مساء الإثنين الماضي، بمسرح لاسكالا بمدينة ميلان الإيطالية، وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بالجائزة على حساب رونالدو المدافع الهولندي فان دايك، لاعب ليفربول، وحصل صلاح على 26 نقطة وضعته في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:بعد خسارة السوبرأمام الأهلي.. مرتضى لجمهور الزمالك: سأتعاقد مع نجم السنغال ماني

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الجمهور المصري يخشى من أن يتخذ اللاعب قرارًا بإعتزال اللعب الدولي، ولكن اللاعب طمئن الجميع بعد أن غرد بـ"مهما حاولوا تغيير حبي ليكي ولأهلك مش هايعرفوا".

وبعد نشر الفيفا لتفاصيل التصويت على جائزة الأفضل، اتضح أن الصحفي هاني دانيال، وضع صلاح في المرتبة الثالثة بعد ساديو ماني ورونالدو، أي أنه أعطى لصلاح نقطة واحدة، في حين أنه كان في إمكانه منحه 5 نقاط.

وخرج الصحفي هاني دانيال في تصريحات تليفزيونية، يدافع عن موقفه، مؤكدًا أنه درس مشوار جميع اللاعبين في الموسم، ووجد أن ماني يعتبر الأفضل على الاطلاق بعد أن توج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتوج بالحذاء الذهبي في إنجلترا، كما وصل لنهائي بطولة أمم إفريقيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً