المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مدرب السودان اختار صلاح ولكن صوته ذهب لـ ميسي.. تفاصيل مؤامرة الفيفا ضد الفرعون المصري

أهل مصر
محمد صلاح

أكد الكرواتي زدرافكو زيمنوفيتش المدير الفنى لمنتخب السودان، أنه صوت لصالح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في استفتاء الأفضل الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولكنه تفاجئ بوضع صوته لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.

وفي تصريحات لقناة العربية، قال زيمنوفيتش إنه لم يصوت لصالح ميسي، إلا أنه فوجئ بوضع صوته للنجم الأرجنتيني، موضحًا أنه صوت لصالح محمد صلاح.

اقرأ أيضًا:بعد خسارة السوبرأمام الأهلي.. مرتضى لجمهور الزمالك: سأتعاقد مع نجم السنغال ماني

اعتزال محمد صلاح اللعب دوليا.. صحيفة إنجليزية تحذر

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الجمهور المصري يخشى من تفكير النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب مصر، بعد أزمة جائزة أفضل لاعب في العالم.

ونظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حفل الأفضل، مساء الإثنين الماضي، بمسرح لاسكالا بمدينة ميلان الإيطالية، وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بالجائزة على حساب رونالدو المدافع الهولندي فان دايك، لاعب ليفربول، وحصل صلاح على 26 نقطة وضعته في المركز الرابع.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الجمهور المصري يخشى من أن يتخذ اللاعب قرارًا بإعتزال اللعب الدولي، ولكن اللاعب طمئن الجميع بعد أن غرد بـ"مهما حاولوا تغيير حبي ليكي ولأهلك مش هايعرفوا".

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي ويفشل في فك شفرة «الجونة» (صور)