دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري في الشرقية

ترأس اليوم الأربعاء، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، المنعقد بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، حيث أعلن عن البدء في إعداد دورات تدريبية لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري، لإعداد كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب العليا، والاستفادة من طاقات الشباب لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

حضر الاجتماع اللواء حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي، السكرتير العام المساعد، والعقيد رضا حسيني المستشار العسكري، ومديري المديريات الخدمية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وقال محافظ الشرقية، إن الهدف من هذه الدورة التدريبية هو تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري، لتحقيق رضا المواطن على أرض الواقع، مضيفًا أن النجاح لن يتحقق بدون وجود كوادر قيادية وشبابية، مدربة ومؤهلة، للتعامل في المجالات المرتبطة بالمحليات، بأساليب جديدة ومبتكرة وتكنولوجية حديثة، باعتبارهم قادة المستقبل.

وأوضح غراب، أنه تم الإنتهاء من معرفة الإحتياجات التدريبية، لكل فئة على حده بمنظومة العمل، للنهوض بمنظومة العمل، وتفعيل الخطة الإستراتيجية لمحافظة الشرقية، والتي أتاحت للجهاز التنفيذي الوقوف على نقاط القوة وتعظيمها، ونقاط الضعف والعمل على معالجتها؛ لتطوير دولاب العمل الحكومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً