اعلان

5 إطلالات أثارت الجدل في مهرجان الجونة 2019.. رانيا يوسف وغادة عادل الأبرز

قارب مهرجان الجونة السينمائي من أسدل ستائره على مظاهرة فنية عريقة تزينت بها الجونة على مدار نحو اسبوع، شهدت خلاله العديد من العروض المميزة الأفلام المصرية والأجنبية، وحضور مميز للفنانين من مصر وخارجها.

وشهد مهرجان الجونة هذا العام عدد من الإطلالات الصارخة والجريئة التي سببت الانتقادات لأصحابها، ونرصد لكم أبرز 5 إطلالات أثارت جدلا.

رانيا يوسف

البداية كانت مع الفنانة رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الجونة، بعدما ظهرت وهي ترتدي فستانا مكشوف من الأعلى بشكل جرئ وبفتحة جانبية من عند الساق، وعرضها هذا الأمر للعديد من الانتقادات والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل.

نيكول سابا

لم تفلت نيكول سابا ايضا من الانتقادات وحالة من الجدل على مواقع التواصل، بعد إطلالتها التي وصفت بالجريئة من خلال ارتدائها فستان فضي اللون مكشوف من الأعلى بشكل واضح وبه فتحة عند الساق.

مي عمر 

وتعرضت كذلك الفنانة مي عمر في افتتاح مهرجان الجونة بصحبة زوجها المخرج محمد سامي، لانتقادات عديدة، بسبب ارتدائها فستان باللون البنفسجي، وبخامات تمتزج بين الجوبير والشيفون، مفتوح من عند الساقين، وأثناء التقاط الصور مع زوجها، تطاير الفستان وظهرت الفتحة الكبيرة من عند الساقين كاشفة عن جسدها.

نسرين طافش

كذلك تعرضن الفنانة السورية نسرين طافش للانتقادات، بعد ظهورها خلال أيام المهرجان بعدد من الفساتين الجريئة، فارتدت مرة فستانا مفتوح بشكل واضح من الأعلى، ومرة اخرى فستانا قصيرا الى ما فوق الركبة. اقرأ ايضا.. أبرز فعاليات مهرجان الجونة السينمائي اليوم

غادة عادل

تعد غادة عادل آخر من طالتهن سهام النقد والهجوم بعد ظهورها أمس في فعاليات مهرجان الجونة في يومه السادس، فأطلت على جمهورها، وهي ترتدي فستان أزرق مثير مكشوف من الأعلى، وظهرت غادة عادل، بصحبة كلا من السيناريست تامر حبيب، والفنانة منى زكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي