اعلان

خطة بنك قناة السويس لدعم منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي

بنك قناة السويس

يحرص بنك قناة السويس على مواكبة التطور وتدشين خطة للشمول المالي والحرص على دعم منظومة التحول الرقمي، حيث قام البنك بإطلاق المحفظة الالكترونية والتى تتيح خدمات دفع الفواتير، والتحويل بين الحسابات المختلفة، وإطلاق حزمة منتجات جديدة.

هبوط حاد في أسعار الدولار عالميا بسبب عزل ترامب

ويستهدف "قناة السويس" الارتفاء بشبكة الصراف الآلي وزيادة عدد الماكينات نحو 100 صراف، و تركيبهم فى مواقع حيوية لإتاحة خدمات مصرفية متنوعة للعملاء، بالإضافة إلى حرص البنك بشكل مستمر على دراسة و تطوير خصائص الخدمات المصرفية عبر الانترنت وفقا لحسين رفاعي رئيس مجلس إدارة البنك.

أوضح "رفاعي"، أنه مجتمع التحول الرقمي يحتاج إلى استكمال منظومة الدفع الإليكتروني من جميع المحاور وتكامل كافة الأطراف مثل البنوك، التجار، والحكومة، وكافة الأطراف المعنية للعمل بشكل متكامل.

أشار إلى ضرورة دعم الشركات الشابة الناشئة في ذلك المجال وكذلك الاهتمام بالتعرف على وتلبية احتياجات العملاء.

وأضاف "رفاعي"، أن استراتيجية بنك قناة السويس تستهدف التحول الرقمي، حيث يتجه البنك نحو تحويل المنتجات، والخدمات، قنوات التوزيع والاجراءات إلى رقمية.

ونوه أن البنك يعتمد على ثلاثة محاورة للتحول الرقمي من خلال الأنظمة ، الاجراءات و العاملين ، آخذا في الاعتبار أولوية العملاء لاستخدام الخدمات بسهولة ويسر وبأقل المصاريف وأيضاً لدعم الشمول المالى حيث سيتم طرح قنوات الكترونية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً