اعلان

أوقاف المنيا تؤكد على ضرورة التوسع فى المساعدات المالية والعينية بالقرى

عقد الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل أوقاف المنيا، اجتماعًا بديوان عام مديرية الأوقاف، التقي خلاله بمديري الإدارات الفرعية بالأوقاف بمراكز المحافظة التسع.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد علي أهمية دور المساجد والأئمة فى هذه المرحلة، وذلك لما لتأثير الكلمة في نفوس الشعب المصري، خاصة الخطاب الدينى ولما للإمام من مكانة بين الناس، أشعرت الجميع بأن الأوقاف هي طوق نجاة بأئمتها الصادقين وما يتمتعون به من وعي وثقافة، كما تم التأكيد على ترشيد الإستهلاك للكهرباء والمياه وحرمة المال العام.

ووجه وكيل أوقاف المنيا بضرورة تكثيف القوافل الدعوية، والندوات الدينية، والمرور الفعلي على أرض الواقع، لمعرفة المجتهد من المهمل لإعطاء كل ذي حق حقه مع الالتزام بالخطبة موضعاً، ووقتاً، وتبصير الجميع بأهمية التعايش السلمى ووسطية الدين وسماحة الأديان وأهمية بناء الأوطان والحفاظ عليها والدفاع عنها بكل قوة وحسم حتى لا يضيع وطن كما ضيعت أوطان.

كما أكد عبد الرازق علي ضرورة التوسع فى الأنشطة الثقافية، والمادية، والدعوية، في القرى والمدن والنجوع، خاصة القرى المستهدفة والتوسع فى تقديم المزيد من المساعدات المالية والعينية والثقافية بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً