اعلان

الشرقية يمنح لاعبيه راحة 48 ساعة استعدادًا لدوري الدرجة الثالثة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقيادة محمد فايز المدير الفني للفريق، لاعبي الفريق راحة 48 ساعة، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية عصر السبت المقبل، على استاد جامعة الزقازيق، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الثالثة، والمقرر انطلاقته في منتصف أكتوبر المقبل.

وخسر نادي الشرقية، عصر أمس الأربعاء، بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعته بفريق بني عبيد، على ستاد جامعة الزقازيق.

حضر المباراة الدكتور هيرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، وإبراهيم الباجوري، وشادي مسعد، عضوا مجلس إدارة النادي والمشرفان على فريق الكرة، والمقدم أحمد الشحات مدير أمن نادي الشرقية.

ويعد هذا اللقاء هو سادس لقاءات الفريق الودية، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في أولى لقاءاته الودية أمام نادي أبوكبير، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد جامعة الزقازيق، أحرز أهداف المباراة أحمد عبدالغني "غنوة"، وفرج كمال، وعلي الجنايني، وياسر إبراهيم، كما نجح الفريق في تحقيق الفوز في لقائه الثاني، والذي جمعه بفريق الرباط والأنوار، بثنائية نظيفة أحرزها اللاعب علي نصار.

ونجح الفريق في تحقيق الفوز في ثالث لقاءاته الودية، على فريق المنصورة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد المنصورة، واستطاع الفريق الفوز في رابع لقاءاته الودية على السنبلاوين، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأربعاء الماضي على استاد جامعة الزقازيق.

وخسر الفريق في خامس لقاءاته الودية من فريق اتحاد الشرطة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي بملعب كلية الشرطة بالعباسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً