اعلان
اعلان

مصدر: حركة القطارات داخل محطة مصر بالإسكندرية تسير بصورة طبيعية

قال مصدر بهيئة السكة الحديد بالإسكندرية، إن حركة القطارات داخل محطة مصر بالإسكندرية تسير بصورة طبيعية، مؤكدًا انتظام حركة جميع القطارات من وإلى القاهرة، بشكل طبيعي جدًا، وانطلاق جميع القطارات المتجهة دون تأخر.

اقرأ أيضًا.. تعطل حركة قطارات "القاهرة- الإسكندرية" وانكسار خزان الوقود

يذكر أن حركة قطارات الوجه البحري، شهدت اليوم الخميس، تعطل خط " القاهرة- الإسكندرية"، في الاتجاه المتوجه إلى محافظة القاهرة، بسبب كسر عجلة البوجي الخاصة بالجرار رقم 2150، مما أدى إلى الضغط على خزان وقود الجرار وكسره وانتشار السولار فوق القضبان والتأثير على عربة "الباور"، الخاصة بالقطار المكيف "فرنساوي" رقم 914 في محطة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، مما أدى إلى تعطل حركة القطارات لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة.

وأوضح مصدر بالسكة الحديد، لـ "أهل مصر"، أن محطة طنطا لا يتواجد بها جرار الإمداد في حالة وجود الأعطال تحت مسمى الإمداد، مشيرًا إلى أنه تم طلب جرار الإمداد التابع لمحطة بنها لسحب القطار المعطل بعد رفع الجرار عبر أوناش الرفع.

وأكد المصدر، أنه سيتم تشغيل خط "القاهرة- الأسكندرية" في اتجاه واحد فقط لحين وصول أوناش الرفع لرفع الجرار وإزالة آثار الحادث، موضحًا بأنه لا توجد أية إصابات بين الركاب كما سيتم تسيير حركة القطارات فى الاتجاهين بمنطقة بركة السبع بسرعة 8 كم/ساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل