اعلان

"المهندسين" بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين من أبناء أعضائها (صور)

كرمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، اليوم الخميس، الطلاب المتفوقين في الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية، من أبناء المهندسين، وذلك داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بمنطقة الشاطبي، شرقي المحافظة.

وقال نقيب المهندسين بالإسكندرية الدكتور محمد هشام سعودي، خلال كلمته بحفل التكريم، إن تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين بالشهادات المختلفة اليوم، يعد بمثابة دفعة قوية لهم، للحرص الدائم على التفوق والتميز سواء في المراحل التعليمية القادمة أو حياتهم العملية بعد ذلك، موضحا أن أهالي هؤلاء الطلاب هم أصحاب الفضل لذا يستحقون كل التحية والتقدير لما بذلوه من جهد وعطاء حتى يصل أبناؤهم للتفوق.

وأكد سعودي، على أهمية الاستمرار في النجاح والتفوق والاستماع إلى توجيهات أولياء الأمور، قائلا: "إن وطننا مصر الوطن الجميل يحتاج دائما إلى بذل الجهد للتقدم والارتقاء به".

وشهد الحفل، الذي بدأ بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تكريم الطلاب المتفوقين وتسليم شهادات التقدير الخاصة بهم، بحضور كل من المهندس صلاح حامد، والمهندس حمدي طاهر، والمهندس أحمد الغمري، والمهندس كريم عزت، والمهندس السيد حسن، والمهندس كريم الكسار، أعضاء مجلس النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً