اعلان

"الفيوم وجهة خضراء 2020- 2030".. ورشة عمل عن السياحة البيئية الأربعاء

صورة أرشيفية

ينظم مشروع البرنامج البيئى للتعاون المصرى- الإيطالى بالاشتراك مع البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة ورشة عمل يوم الأربعاء القادم بالقاهرة تحت عنوان "مقترح خطة الأعمال الاقتصادية للسياحة البيئية بمحميات الفيوم.. الفيوم وجهه خضراء 2020- 2030".

يشارك فى ورشة العمل ممثلون عن محافظة الفيوم ووزارتى الآثار والسياحة وعدد من الشركات العاملة فى مجال السياحة البيئية وجمعية السياحة البيئية بالفيوم والمحميات بالمحافظة.

اقرأ أيضا: ميرفت حطبة: لدينا برنامج سياحي خاص بمحافظة الفيوم طوال العام

تهدف ورشة العمل إلى تعزيز سبل دعم إدارة السياحة البيئية بالفيوم وتنمية مقاصدها بإسلوب مستدام لحماية مواردها الطبيعية والثقافية وذلك من خلال تعريف اصحاب المصلحة بخطة الاعمال الاقتصادية للسياحة البيئية فى الفيوم 2020- 2030 والتي أعدها مشروع البرنامج البيئى والحصول على المقترحات والملاحظات على هذه الخطة للعمل على تحسينها للمرحلة التالية من التطبيق الفعلى.

وتأتي الورشة تأكيدا على تضافر الجهود الوطنية بفعالية فى تنمية السياحة البيئية بالفيوم والتي تضم تراثا ثقافيا وطبيعيا وحضاريا وموقعا استراتيجيا يمثل قطاعا عريضا من الجذب السياحى ويساعد فى إعادة الحياة للسياحة فى مصر مع الحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً