اعلان

"إجراءات فتح الشركات" ندوة بنقابة المهندسين في الإسكندرية (صور)

عقدت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، من خلال لجنة الصناعة والطاقة والمشروعات الصغيرة، برئاسة المهندس كريم عزت، اليوم الجمعة، ندوة تحت عنوان "الاستشارات القانونية وإجراء فتح الشركات"، وذلك داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بمنطقة الشاطبي.

وأوضح المهندس كريم عزت، أن الندوة تناولت الجانب القانوني للمشروعات الناشئة سواء كانت مشاريع صناعية أو تجارية، وهو من أكثر جوانب التحديات التي تواجه تلك المشاريع، حتى يتم تسجيل الشركة.

وأشار رئيس لجنة الصناعة والطاقة والمشروعات الصغيرة، إلى أن الندوة التي حاضر فيها لؤي الشواربي المحامي، اشتملت على التعرف على أنواع الشركات المختلفة والشكل القانوني المناسب، والطرق القانونية لدخول مستثمرين في المشروع، بالإضافة إلى التعرف على طرق الاستثمار الجيد في مصر من الناحية القانونية في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الندوة تأتي في إطار تفعيل نادي ريادة الأعمال"Businessclub" والذي يستمر لمدة 3 أشهر لصالح المهندسين الراغبين في إقامة مشروع سواء لمن لا يوجد لديه فكرة أو صاحب فكرة أو بالفعل صاحب مشروع قائم وذلك ضمن فعاليات الأنشطة المقامة من خلال بروتوكول التعاون بين النقابة وإحدى شركات الابتكار وریادة الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً