اعلان

"الداخلية" تهدى 150 مقعدا لإحدى المدارس.. وتمنح كرسيا متحركا لمواطن بالقليوبية (فيديو)

وزارة الداخلية المصرية
كتب : خالد سند

نشر موقع وزارة الداخلية مقطع فيديو عن دور الوزارة الاجتماعي والإنسانى وقيامها بإهداء 150 مقعداً دراسياً لإحدى المدارس بالقليوبية، وتسليم كرسى متحرك لأحد المواطنين.

اقرأ ايضاً..بحضور مدير الأمن.. رئيس جامعة أسيوط يفتتح وحدة الكشف على الخلايا السرطانية

وقامت وزارة الداخلية بإهداء مائة وخمسين مقعداً دراسيا، لمدرسة بإحدى قرى مركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث تم تسليم المقاعد إلى المسئولين عن المدرسة، الذين أشادوا بتلك المبادرة التى تؤكد التلاحم والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين، وهو ما لاقى استحسان المسئولين الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية لحرصها الدائم على دعم المبادرات المجتمعية وساهم ذلك فى توفير أجواء مناسبة للتلاميذ لتلقى تعليمهم.

ومن ناحيةً أخرى تلقى قطاع حقوق الإنسان التماسا من أحد المواطنين من ذوى الإحتياجات الخاصة مقيم بإحدى قرى دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، باحتياجه لكرسى متحرك لمساعدته على التنقل، على الفور تم الاستجابة لملتمسه، وإيفاد مأمورية إلى محل إقامته وتسليمه الكرسى المتحرك، وأعرب المواطن عن شكره لأجهزة وزارة الداخلية على تلك اللفته الإنسانية.

جاء ذلك فى إطار الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية وحرصها على مد جسور التواصل الإجتماعى من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات، والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، وبمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً