اعلان

فايلر يعادل رقم جوزيه.. مسيرة تاريخية للأهلي في الأبطال 19 هدفا

قاد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريقه للفوز على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

فايلر يستمر في خطف قلوب الأهلاوية

السويسري الشاب والذي كان هناك رفض من شريحة كبيرة من جماهير الأهلي، استطاع خطف قلوب الجماهير بما حققه مع الفريق في أربع مباريات فقط.

فايلر بدأ مسيرته مع المارد الأحمر بالفوز علي كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بهدفين دون رد في عقر دارهم، ومن ثم الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج ببطولة السوبر المصري، وافتتح الدوري بفوز صعب على سموحة بهدف نظيف، واستطاع الفوز في المباراة الرابعة علي كانو سبورت برباعية نظيفة.

رسالة قوية للأندية الافريقية

أرسل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قوية للأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في مباريات دور ال64 و ال32 دون استقبال أي هدف واستطاع تسجيل 19 هدفا.

رقم تاريخي جديد للقلعة الحمراء

وبفوز الأهلي اليوم ضمن مقعده في دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتكون النسخة رقم 17 للأهلي الذي يصعد فيها للمجموعات.

فايلر يعادل رقم الساحر

عادل رينيه فايلر مدرب الأهلي رقم الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه بعد الفوز في أول أربع مباريات له، وهذا ما لم يتمكن منه أي مدرب أجنبي بعد جوزيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً