اعلان

فوري تتيح سداد مصاريف المدارس إلكترونيًا لـ20 مليون طالب

صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن سداد المصاريف إلكترونيًا من خلال شركة فوري التي نجحت فى استقبال أكثر من مليون عملية سداد لمليون طالب فى خلال أيام قليلة من تفعيل الخدمة. تعزيزا لجهود الحكومة في إتاحة وسائل الدفع الإكتروني وتيسيرا على المواطنين.

وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم الفنى لشؤن المعلمين إن الشراكة مع فوري جاءت لتيسير الحياة على الطلاب وأولياء الأمور حيث توفر شركة فوري أيسر طرق السداد وتتيح الدفع 24 ساعة يوميا وعلى مدار الأسبوع مما يناسب جميع المواطنين دون عناء المشوار والوقوف فى طوابير طويلة حيث إن فوري متاحة فى كل شارع فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضا: مطالعة فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg في دقائق

وأضاف عمر أن اختيار فوري كان بسبب تنوع خدماتها وطرق الدفع حيث توفر لأولياء الأمور والطلاب الدفع التقدي فى أكثر من 105 ألف نقطة بيع والدفع من خلال جميع المحافظ الالكترونية للبنوك وشركات الهواتف المحمولة ومن خلال تطبيق myFawry للهواتف الذكية وهى طرق دفع مختلفة تناسب الجميع، والدفع من خلال فوري متاح لاكثر من 20 مليون طالب فى 50 الف مدرسة.

ومن جانبه اكد محمد عكاشة – العضو المنتدب لشركة فوري  علي ان الشراكة مع وزارة التربية والتعليم في توفير خدمة تحصيل المصاريف المدرسية نجحت في تسهيل حياة المواطن المصري و جاءت استكمالا لخطة شركة فوري منذ سنوات فى تقديم جميع الخدمات الحكومية الكترونيا ودعم خطط الحكومة فى دعم الشمول المالى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً