أول مشاكل فايلر.. صالح جمعة قنبلة موقوتة في الأهلي

استعرض لاعبي النادي الأهلي إمكانياتهم أمام كانو سبورت، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، في إطار مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

صالح جمعة

مباراة سهلة للاعبي النادي الأهلي، استطاعوا أن يعبروا عن إمكانياتهم خلالها، كما قام فايلر بتجربة بعض اللاعبين خلال اللقاء.

اقرأ أيضًا:الزمالك ضد جينيراسيون فوت.. 3 أسباب تضمن تأهل الأبيض لدور المجموعات

وسجل ديانج الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول من كرة عرضية داخل منطقة جزاء كانو سبورت، سددها أحمد الشيخ وارتطمت في مدافعي كانوسبورت قبل أن ضيعها ديانج في الشباك.

قبل أن أجايي الهدف الثاني في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني من كرة رأسية أرسلها محمود وحيد داخل منطقة الجزاء ليعتلي فوق الجميع ويضع كرة قوية داخل المرمى.

صالح جمعة

ثم أضاف حسين الشحات الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، بعدما قام بمراوغة حارس المرمى ووضع الكرة في المرمى بكل سهولة.

قبل أن يختتم صلاح محسن المباراة بتسجيل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ولم يعكر صفو الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، إلا تمرد النجم صالح جمعة، على المدير الفني الجديد لـ فايلر، الذي استبعده من المباراتين الأخيرتين أمام سموحة وكانو سبورت، ورفض اللاعب لخوض مران المستبعدين بملعب مختار التتش.

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، سيعقد جلسة ودية مع اللاعب قبل مران اليوم، للوقوف على أسباب امتناعه حضور مران المستبعدين، كما من المتوقع أن ينقل له رسالة فايلر بخصوص عدم منحه أي فرصة طالما لم يلتزم بالتعليمات.

صالح جمعة

وكان صالح قد ابتعد فترة كبيرة عن صفوف الفريق، قبل العودة مرة أخرى بعد التعاقد مع مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للأهلي، ويواجه فايلر مشكلة كبيرة بعد تمرد اللاعب، الذي بنسبة كبيرة سيتم تجميده خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً