اعلان

إيهاب فهمي: أثق في عمرو ياسين.. وأقدم دور التوأم في "نصيبي وقسمتك 3" (حوار)

الفنان إيهاب فهمي

استطاع الفنان إيهاب فهمي أن يغيير جلده بكل سهولة في كل دور يقدمه على مدار السنوات الماضية، ولهذا حقق نجاحات كبيرة مؤخرًا بعدد من أعماله مثل مسلسل "الأب الروحي" و"قيد عائلي"، ويستعد لعرض فيلمه الجديد "ريما" الذي يصوره حاليًا، وكان لنا لقاء مع إيهاب فهمي ليُجيب عن بعض الأسئلة، وإليكم نص الحوار..

في البداية.. كيف استقبلت ردود الفعل على "قيد عائلي"؟

وجدت ردود فعل جيدة جدًا عن مسلسل "قيد عائلي" تشير إلى أنه نجح بشكل كبير، وذلك في ظل ظروف عرض لم تكن هناك دعاية كافية ولكن جميع الأبطال وطاقم العمل حقق اسم بهذا العمل بشكل ملفت، أما ردود الفعل على شخصية ياسر التي تُقدم الشر بشكل مختلف دخلت قلوب المشاهدين.

وكيف استطعت أن تجعل الجمهور يحبك في المسلسل رغم دورك الشرير؟

أحب أن أوضح بأن الشر ليس نوعًا واحدًا، فكل دور شر قدمته إذا تم وضعهم بجانب بعضهم لن تجدهم متشابهين، وشخصية ياسر في مسلسل "قيد عائلي" مختلفة عن ما قدمت من قبل في الآداء والمواقف ولهذا من الممكن أن يحبني الجمهور في هذا الدور رغم شره.

هذا يعني أنك تحب التنوع..

نعم فرغم تقديمي لشخصية ياسر الشريرة في "قيد عائلي"، تجدوني أقدم دور رجل هادئ ومتدين وغلبان ومقهور في فيلم "ريما" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وهل هناك جديد يخص الجزء الثالث من "الأب الروحي"؟

نحن في انتظار قرار الجهات والمحطات ولكننا مستعدين وجاهزين بالجزء الثالث من مسلسل "الأب الروحي" وجاهزين بالكتابة وجاهزين بالورق وجاهزين بالممثلين واتمنى أن يحقق النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني، وستشاهدوني بشكل جديد.حدثنا عن "ريما" إذن..

أقدم في فيلم "ريما" شخصية ياسر وهو شيخ أزهري في حاله ولكنه فقيه في علم الأرواح ويتميز أنه شخصية هادئة، وخلال الأحداث يفقد حبيبته "غالية" أم ابنته ويظل يعيش على ذكراها.

وماذا عن مشاركتك في الجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك"؟

أجسد في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" دور توأم بحكاية تحمل اسم "المتحول"، وقصته تدور أن شقيقان توأم كل منهما يذهب في طريق ويتقابلا في طريق آخر والحكاية مليئة بالأحداث المشوقة.هل تتوقع نجاحها مثل حكاية "604"؟

لا أعلم ولكن اتمنى، فأنا العام الماضي قدمت في الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" حكاية "604" وحققت نجاح كبير بها ولهذا اشعر بالمسؤولية، ولكنني أثق في المؤلف عمرو ياسين العبقري. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين