اعلان

فتح الله فوزي: توصيل المرافق أبرز تحديات المطورين العقاريين بالمدن الجديدة

كتب : مي طارق

قال المهندس فتح الله فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء بالجمعية، ان تأخر توصيل المرافق من ابرز التحديات التى تواجه مشروعات المطورين العقاريين بالمدن الجديدة.

وأضاف فوزي، أن مشاريع الصرف الصحي والكهرباء ومحطات المياة تشكل عبء كبير على المطورين بجانب ارتفاع اسعار الاراضي وتكاليف البناء مما اثر على ارتفاع اسعار الوحدات السكنية بجانب مشكلات حول التسجيل.

وأشار، أنه الجمعية بصدد اعداد ورقة عمل بالمشكلات التي تواجه المطورين والشركات العقارية بالمدن الجديدة لعرضها على هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيراً الى أنه تم الاتفاق بين لجنة التشييد بالجمعية والدكتور مهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على تحديد اجتماعاً شهريا لمتابعة تنفيذ توصيات اللجنة والمطورين العقاريين.

جاء ذلك على هامش اجتماع جمعية رجال الأعمال المصريين، اليوم، مع مهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشؤون تطوير وتنمية المدن، وبعض المطورين العقاريين، بهدف بحث سبل بنشاط التطويلر العقاري والوقوف على التحديات التي تواجهه وعلى رأسها تأخر وصول المرافق للمشروعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) محاولات من البايرن