اعلان

تعليم بورسعيد ينظم رحلة إلى المشروعات العملاقة عبر نفق" ٣ يوليو "

نظمت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، رحلة للطلاب إلى نفق بورسعيد " ٣ يوليو " أحد مشروعات الدولة العملاقة بحضور الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم وذلك بالتعاون مع مكتب المستشار العسكري للمحافظة.

واشترك في الرحلة ٥٠ طالبة يمثلون الإدارات التعليمية ببورسعيد بالإضافة إلى مشرفيهم وتأتي هذه الزيارة في إطار تعريف الطالبات بالمشروعات القومية والاستراتيجية التي أنشأتها الدولة خلال الفترة الراهنة بهدف غرس روح الولاء والانتماء للوطن.

وصرح "باهي"، أن تعليم بورسعيد يسعى دائما إلى تعريف الطلاب بالمشروعات الاستراتيجية العملاقة التي تتم بسواعد مصرية مشيرا إلى أن المبادرات التي تبنتها المديرية في الأعوام السابقة ومنها مبادرات اعرف بلدك ومصر أم الدنيا.

وأضاف، أن هذا المشروع القومي حلم طال انتظاره قبل أن يتحقق على أرض الواقع مع إعلان قرب افتتاحه حتى يصل بين جنوب وشرق بورسعيد ومنها إلى شمال سيناء ليعم العمران في أرجاء المنطقة بخلق شرايين جديدة تسهل حركة النقل والتجارة من وإلى البوابة الشرقية لمصر.

وانتهت الرحلة بعبور النفق من الجهة الشرقية وصولا إلى جنوب بورسعيد وسط فرحة عارمة من المشتركين بالرحلة بهذا الإنجاز الضخم الذي تم بسواعد مصرية مائة بالمائة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة