اعلان

لحظة القبض على سائق بحوزته 100 كيلو جرام لمخدر البانجو (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : خالد سند

نشرت وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني فيس بوك منذ قليل فيديو لضبط أحد العناصر الإجرامية يتاجر في المواد المخدرة وبحوزته 100 كيلو جرام لمخدر البانجو.

البداية كانت بمتابعة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أحد العناصر الإجرامية "سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية" اعتزم تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو من منطقة شرق القناة إلى غربها، وأنه يتخذ من إحدى المناطق الجبلية شرق القناة مكاناً لتخزين تلك المواد بها تمهيداً لتهريبها عبر نفق الشهيد أحمد حمدي، مستخدماً سيارة نقل، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامي .

اقرأ ايضاً..مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث لـ 3 سيارات ملاكي بنهاية كوبري التسعين بالتجمع

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس تم ضبط المتهم بالسيارة في كمين أعد له بمنطقة غرب النفق دائرة قسم شرطة الجناين وبحوزته عدد 10 لفافات كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 25 كيلو جرام، مبلغ مالي، عدد 2 هاتف محمول.

وأسفر تفتيش المخزن الكائن بمنطقة شرق القناة عن ضبط عدد 35 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 75 كيلو جرام، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار لحسابه، واعتزامه تهريب المضبوطات على متن السيارة المضبوطة والمبلغ المالي من حصيلة تجارته واستخدام الهاتفين للاتصال بعملائه والسيارة في عملية النقل والترويج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وضبط العناصر القائمة على تهريبها وترويجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار