اعلان

لحظة القبض على"منتقبة" اختطفت طفلة حديثة الولادة من مستشفى في أسيوط (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : خالد سند

نشر الموقع الرسمى لوزارة الداخليه فيديو للحظة القبض على سيدة "منتقبة" قامت باختطاف طفلة حديثة الولادة من داخل إحدى المستشفيات بأسيوط، حيث ظهرت في فيديو خاص بكاميرات المراقبة بالمستشفى، وهي ترتدي الزي الخاص بطاقم تمريض مركز صحة المرأة بمستشفى أسيوط الجامعي .

اقرأ ايضاً..حبس تشكيل عصابي لاتهامهم بغسيل 40 مليون جنيه في أعمال غير مشروعة

البداية كانت بقيام سيدة ترتدي الزي الخاص بطاقم تمريض مركز صحة المرأة بخطف "طفلة حديثة الولادة" بزعم تسليمها لوالدتها، لارضاعها وذلك حال تواجدها بالمستشفى بصحبة زوجة نجلها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها بمسكنها وبصحبتها الطفلة المختطفة، بمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وقررت بسابقة حملها ووفاة الجنين وإخفائها ذلك الأمر عن زوجها وإيهامه باستمرار الحمل وعقدها العزم على اختطاف طفل حديث الولادة وفي سبيل تنفيذ ذلك ترددت على المستشفى بزعم متابعة الحمل واتفقت مع إحدى العاملات بها "جاري تحديدها وضبطها" على مساعدتها فى ذلك مقابل مبلغ مالى.

كما أضافت بسابقة توجهها للمستشفى بصحبة (زوجها – مزارع)، وأوهمته بإنجابها طفل ذكر وحجزه بالحضانة وتقرر خروجه بتاريخ الواقعة، حيث عادت للمستشفى وقامت بارتداء نقاب والزي الخاص بالممرضات "تحصلت عليه من العاملة"، واختطفت الطفلة اعتقاداً منها أنها ذكر واستمرت في خداع زوجها وأهليته بادعاء وضعها وعقب ذلك قام زوجها بالإبلاغ عن واقعة الميلاد بمكتب الصحة وتسمية المولود باسم "ذكر" حتى تم ضبطها.

وبمناقشة زوجها أيد ما جاء باعترافاتها ونفى علمه بمخططها الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط، وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأسيوط أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة موظفة إدارية بإحدى المدارس بدائرة مركز شرطة البداري، ومقيمة بذات الدائرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»