اعلان

أمير مرتضى: لسنا طرفاً في أزمة "جينيراسيون" .. تاريخنا أكبر من ذلك

أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك
كتب :

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، ان الأبيض ليس طرفا في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أمير في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم : "الزمالك ليس طرفاً في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، أرسلنا ثلاثة ملاعب للاتحاد الافريقي ، القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب، ويتم تغيير الملعب على حسب الملابسات والظروف.

وافصح: اتحاد الكرة يخاطب الأمن لتحديد الملعب وإمكانية حضور الجمهور، وبالفعل تم ولكن الأمن رفض خوض اي مباراة لفريق جماهيري داخل القاهرة، وبناءا عليه وصل لنا جواب من الاتحاد الافريقي بعد التأكد من صعوبة إقامة المباراة داخل القاهرة.

وأشار : جينيراسيون راهن على الاختيار الصعب، مندوب العلاقات العامة بالنادي هو من استقبل بعثتهم، وهم متواجدين هنا حتى يوم الأول من شهر أكتوبر.

وأكد : الأمر به تعنت كبير وقلة خبرة من جانب الفريق السنغالي، ليس لدينا اي مشكلة في خوض المباراة في اي مكان.

واستكمل : وصلنا ملعب برج العرب بناءا على جواب الاتحاد الافريقي، وحضر ايضا مراقب المباراة والحكام.

وتابع : اعتقد ان اللوائح في صف الزمالك، نحن أكبر من افتعال حيلة لعدم خوض اللقاء، نملك سمعة كبيرة إفريقيا، ونحن ابطال النسخة الاخيرة من الكونفدرالية ووصلنا لنهائي دوري الأبطال مرتين، نحن أكبر مما يتردد.

واردف : اتحاد الكرة رد على خطاب الاتحاد الافريقي مؤكدا ان المباراة لعبت بدون جمهور، والزمالك في انتظار الرد النهائي.

وأتم كلماته مشيدا باتحاد الكرة وجميع أعضاء اللجنة التي تدير كرة القدم في مصر، وايضا حسام الزناتي الذي اكد انه ليس له اي ميول، ووليد العطار المدير التنفيذي، مشيرا بان اتحاد الكرة تعامل باحترافية شديده في أزمة مباراة جينيراسيون الاخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق