المشرف العام على التحرير داليا عماد

في يوم ميلاد ملك الطرب الـ 47.. بلاي ليست لأجمل أغاني بهاء سلطان (فيديو)

أهل مصر
اعلان

يصادف اليوم الموافق الثلاثاء 1 أكتوبر، عيد ميلاد ملك الطرب، الصوت المصري الأصيل بهاء سلطان، الذي لم يتكرر، فهو فنان ذو موهبة عالية وأخلاق أعلى، ولكنه دائماً يختفي بسبب مشاكل في الإنتاج، وعندما يقدم أي أغنية يتفاعل معها الملايين من الجمهور ومحبيه، وبهذه المناسبة نقدم لكم بلاي ليست لأجمل أغاني بهاء سلطان كما يلي.

اقرأ أيضا.. أبرزهم محمد الكحلاوي وبهاء سلطان.. 4 مطربين يصادف ذكرى ميلادهم 1 أكتوبر

ولد بهاء سلطان 1 أكتوبر 1972، في حدائق القبة، لأب مصري وأم بحرينية، حصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية، ثم التقى بالفنان مصطفى كامل وأُعجب بصوته جدا، ووجد فيه مشروع نجم غنائي، فعرّفه على المنتج نصر محروس وسرعان ما اقتنع بموهبته، وكانت انطلاقته الأولى من خلال ألبوم فري مكس 1 بأغنية أحلف من كلمات مصطفى كامل عام 1999، ثم توالت الأعمال التي لاقت نجاح كبير، واحتل في عام 2011 المركز الأول بين المطربين المصريين الأكثر بحثًا على محرك البحث "جوجل"، وتزوج في نوفمبر عام 2013 من خارج الوسط الفني من "جيرمين مجدي" التي تصغره بخمسة عشر عاماً، ورزق بإبنتيه التوأم "كاندي وكادي" في يناير 2015، وولد أطلق عليه اسم أحمد.

إحلف

تعتبر النجم مصطفى كامل هو الذي اكتشف بهاء سلطان، وقدمّه للمنتج نصر محروس الذي أنتج له أولى أغنياته "أحلف" في ألبوم فري مكس 1، عام 1999، وحققت نجاح كبير، من كلمات مصطفى كامل.

ياترى

"يا ترى يا حبيبي يا ترى .. انت فين يا حبيبي يا ترى .. عامل ايه يا حبيبي يا ترى".. من منا ينسى أغنية بهاء سلطان الشهيرة ياترى، الذي قدمها ضمن ألبومه الأول "ياللي ماشي"، وقام بتصويرها فيديو كليب حقق نسبة مشاهدة عالية.

اللي في عيني

قدم بهاء سلطان دويتو ناجح مع المطربة سوما، بعنوان "اللي في عيني" والتي تعد أول أغنية لها في مشوارها الفني.

قوم اقف

قال بهاء سلطان أن النجم تامر حسني من أقرب أصدقائه في الوسط الفني، وقدم معه أغنية "قوم أقف" من كلمات وألحان تامر حسني وإخراج نصر محروس

اعلان
عاجل
عاجل
البورصة تتراجع جماعيا في منتصف التعاملات ورأس المال يربح 3 مليار جنيه