اعلان
اعلان

طيران الإمارات: إضافة 4 رحلات أسبوعيا إلى القاهرة اعتبارا من 28 أكتوبر

طيران الإمارات
كتب : أهل مصر

أعلن مدير تحليل الأعمال التجارية في شركة طيران الإمارات حمدة الفلاحي، اليوم الثلاثاء، اعتزام الشركة إضافة 4 رحلات منتظمة أسبوعيا إلى القاهرة اعتبارا من 28 أكتوبر الجاري، ليرتفع عدد رحلاتها إلى 25 رحلة أسبوعيا، ما يعني زيادة 1416 مقعدا إضافيا في كل اتجاه على هذا الخط الحيوي.

من جانبه، وجه المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، الشكر للغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية على جهودها المبذولة في المساهمة في تنظيم هذه الزيارة التي توفر منصة مثالية للتواصل والاطلاع على الخدمات والتسهيلات التي توفرها مختلف الجهات في دبي بالإضافة إلى التعرف على المقومات السياحية التي تتمتع بها الإمارة، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين الإمارات ومصر.

اقرأ أيضا.. الإفتاء: المجتمعات المسلمة في حاجة لكبح جماح الخصام

وأوضح أن "دبي للسياحة" أولت السوق المصري أهمية خاصة ضمن حملاتها التسويقية باعتباره من الأسواق المهمة والواعدة مع تزايد أعداد الزوار من مصر إلى دبي خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ومن جهتها، أشادت مديرة ملف الدول العربية بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية سوزان الخولي، بالعلاقات الوثيقة والأصيلة بين مصر والإمارات عبر التاريخ، مؤكدة أن قطاع السياحة يعد قطاعا مهما وحيويا حيث تمتلك مصر إمكانيات سياحية هائلة وطاقات فندقية كبيرة، فيما تولي الإمارات اهتماما بالغا بقطاع السياحة وأصبحت اليوم الأكثر جذبا للسياح على الصعيدين العربي والدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل