المشرف العام على التحرير داليا عماد

ممثلة كويتية: الفنانون يعلمون طبيعة برنامج رامز جلال.. وأجري قيمة سيارة ونص (فيديو)

أهل مصر
هيا الشعبي
اعلان

أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، أن كل الفنانين الذين شاركوا في برامج الفنان رامز جلال للمقالب يعلمون مسبقًا بالبرنامج، مشيرة إلى أنهم يكونون على علم بالمقلب قبل المشاركة فيه، كما أنهم يتقاضون أموالا مقابل ذلك.

وأعربت الفنانة الكويتية عن استيائها الشديد من الفنانين الذي يهاجمون رامز جلال بعد انتهاء الحلقات خاصة وأنهم يستلمون الأموال المتفق عليها مسبقًأ، متسائلة: "لماذا يقومون بالتشهير به".

View this post on Instagram

هيا تعترف .. قبضت من #رامز_جلال قيمة سيارتين !! #هيا_الشعيبي #محمد_خليفه #في_الصميم #عالسيف #قناة_atv @hayaalshuaibi_79 @moh.khaliffa @ramezgalalac #قناة_atv #الكويت .. تابعونا.. تردد نايل سات 11555 عامودي 5/6 #قناة_atv #عالسيف التردد Nillesat 11555 V #السعودية .. #الكويت #flowers #insta #happiness #luxury #like #art #look #lifestyle #Family #Home #kuwait #City #artist #كويت #q8 A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw) on Oct 1, 2019 at 1:12pm PDT

وأكدت الفنانة أنها كانت على علم بطبيعة البرنامج وأنه "كاميرا خفية" قبل مشاركتها، مشيرة إلى أن أجرها في هذه الحلقة يساوي قيمة سيارة ونصف، موضحة أن الفنانين لا يجب أن يهاجموا رامز جلال طالما تم الاتفاق على أجر وتم تقاضيه.

اعلان