اعلان

أهالي خط بني سويف اللاهون يعانون قلة المواصلات.. والمواطنون: حياتنا صعبة في الصيف وخطر بالشتاء

معاناة يومية لكافة الفئات العمرية أدت إلى وجود حالة من الغضب بشكل كبير بين المواطنين والأهالي بسبب قلة وجود المواصلات والسيارات على خط بني سويف اللاهون، أدت إلى وجود حالة من التذمر الشديد والغضب بين المواطنين، رصدت أهل مصر، بعض آراء المواطنين والأهالي والركاب حول هذه المشكلة بهذا التقرير.

قال محمود عبد الرازق، أحد الطلاب بجامعة بني سويف، إن جميع الطلاب والطالبات القادمين إلى كليات الجامعة بالمحافظة وخاصة على خط اللاهون إلى المحافظة، والقادمين من قرى اللاهون والمعصرة ومنيل غيضان يعانون معاناة حقيقية وشديدة في ظل عدم وجود سيارات لنقلهم بشكل كامل. 

وأشارت مها علي، إحدى طالبات كلية الآداب بجامعة بني سويف، إلى وجود مشكلة في المواصلات بالمناطق الريفية، أدت إلى وجود العديد من الصعوبات التي يمر بها الأشخاص لتوفير وسائل النقل إلى أماكن دراستهم وعملهم، موضحة أن هناك ضعف في الكثافة السكانية في المناطق الريفية أدى إلى صعوبة وجود العديد من وسائل النقل للأهالي والمواطنين المقيمين بها. 

وأضاف محمد عبد العظيم، موظف، أن عملية التنقل من المنزل إلى مكان العمل أصبح أمرا في غاية الصعوبة ولفت جمعة سيد، إلى ضرورة أن يوفر المسئولون وسيلة مواصلات للقرى، لقلة المواصلات من وإلى القرية، مما ينتج عنه مزيدا من الآثار السلبية وخصوصا الخطورة المحتملة على حياة المواطنين والأهالي في المساء في فصل الشتاء .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)