اعلان

بعد تصادم قطار بسيارة ملاكي .. أهالي رشيد يناشدون المحافظ ببناء مزلقان لتوقف تكرار الحوادث

شهد مركز رشيد مساء اليوم حادثا أليما؛ جراء عبور سيارة ملاكي مزلقان "الموازنة - البيصيلي"، بالتزامن مع مرور قطار؛ ما تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر بنزيف في المخ؛ وأثارت الواقعة المأساوية غضب الأهالي ودفعتهم لمطالبة المسئولين بتوفير التجهيزات اللازمة وعوامل الأمان بموقع الحادث .

ويحكي سعيد يونس أحد شهود العيان تفاصيل الواقعة قائلاً: " لا يوجد مزلقان أو أي إشارات، وهذا الحادث ليس الأول، وكل فترة يقع حادث على نفس الطريق دون وجود اهتمام من المسؤولين لعمل مزلقان وإشارات حتى لا تتكرر المصائب ويقع المزيد من الضحايا مرة أخرى".

وأوضح أن منذ ما يقرب من شهر وقع حادث في نفس المكان وأيضا منذ ٦ شهور، لافتاً إلى أن هذا المكان يشهد حوادث بصفة مستمرة وتم تقديم العديد من الشكاوى لغلق هذا الطريق أو عمل مزلقان ولكن لا يوجد أي استجابة من المسؤولين. 

يذكر أن الواقعة بدأت عندما لقي 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب آخر بنزيف بالمخ، إثر حادث تصادم قطار بسيارة ملاكي  على مزلقان "الموازنة - البيصيلي" بدائرة مركز شرطة رشيد .

وتلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة رشيد، بتصادم قطار بسيارة بالقرب من مزلقان الموازنة، وبالانتقال والفحص تبين تهشم السيارة أسفل عجلات القطار، ووفاة كل من "فريدة بسام محمد" 8 سنوات، "علي إبراهيم أحمد" 22 عاما، و"ريان راضي شاور" 10 سنوات، وإصابة "فتحي عبد الحميد شاور" 9 سنوات بنزيف بالمخ وتم نقل الجثث والمصاب في حالة خطرة للمستشفى العام، وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً