اعلان

صديق مصطفى أبو تورتة يفجر مفاجأة جديدة بشأن فسخ خطوبته من نهال (صور)

بعد مرور أكثر من 24 ساعة على انتشار واقعة مصطفى أبو تورتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما تم تداوله عن قصة شاب ترك خطيبته التي تدعى نهال، أثناء الاحتفال بالخطوبة داخل أحد القاعات، وتحصله على الشبكة الخاصة بالعروسة بالإضافة إلى تورتة الخطوبة، والتي كانت سببا في انتشار هاشتاج #مصطفى_أبو_تورتة عبر المواقع.

خرج اليوم صديق مصطفى أبو تورتة، ليرد على ما أطلق عليه أنه ادعاءات من خطيبته السابقة نهال، عبر جروب بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لكي يرد ويبرأ نفسه وأهله من وصمة العار التي لحقت بهم بعد أن تداول النشطاء واقعة مصطفى أبو تورتة، ليلة أمس.

وكتب صديق مصطفى أبو تورتة، في جروب بموقع فيس بوك، منشور أوضح خلاله، أن سبب انسحاب مصطفى أبو تورتة من الخطوبة، هو إهانة نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة لوالدته، فضلا عن سبها وشتمها بأقبح الألفاظ أمام الحضور في حفل خطوبة نهال ومصطفى أبو تورتة.

مصطفى أبو تورتة يرد على نهال 

وفي السياق ذاته، انهالت التعليقات على بوست صديق مصطفى أبو تورتة، عبر نشره على جروب فيس بوك، بين مكذب ومصدق لكلامه وأسباب فسخ خطوبة مصطفى أبو تورتة ونهال. 

وقال فتاة، إنها كانت أحد حضور حفل خطوبة مصطفى أبو تورتة، وأنه كاذب فيما يقول وأن أمه لم تكن ضريرة كما يدعي فيما نشره اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً