اعلان

بعد 24 ساعة من طرح فيلم الجوكر.. هكذا استقبله الجمهور في دور السينما.. رشحه البعض لجائزة الأوسكار

فيلم الجوكر

استقبلت صالات العرض المصرية وفي بعض الدول العربية فيلم الجوكر Joker، أمس الخميس 3 أكتوبر، والمتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات كبيرة أيضًا، حيث أنه بعد ساعات من عرض فيلم الجوكر تصدر قائمة التريند على محرك البحث الشهير "جوجل"، وتحدث عنه الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، وسنرصد لكم عدد من الآراء حول فيلم الجوكر.

الجوكر في الأوسكار

فيلم الجوكر

Joker

كتبت إحدى الفتيات: "حابه اقول من على هذا المنبر فيلم الجوكر يفوز بأفضل فيلم شفته بحياتي"، ورشحه أحد الأشخاص لجائزة الأوسكار فكتب: "شباب فيلم الجوكر عظييييم.. خواكين فونيكس عظييم، اوسكار اتحجزت الا لو العظمة هتزيد عن الي شفته يعني"، كما كان رأي أحد الأشخاص السعوديين الذي كتب: "أمس شفت فيلم جوكر

فيلم درامي روعة يجسد لك شخصية الجوكر وكيف بدأت والأسباب اللي حولته من شخص عادي يصارع الحياة إلى مجرم، الدور أداه خواكين فونيكس وأتوقع له الأوسكار على أداءه الجبار في الفيلم".

نجاح الجوكر

خواكين الجوكر

فيلم الجوكر

وكتب شخص عبر حسابه على موقع "تويتر": "ما ابالغ اذا قلت انه اجمل فلم شاهدته فحياتي، الاوسكار مسألة وقت فقط، بعد الان جوكر خواكين راح ينسينا جوكر هيث ليدجر"، وكتب أحد مشاهدي الـ Joker: "فلم الجوكر اختصره بكلمه وحده "اسطوري"فيلم الجوكر بمثابة سيمفونيه كلاسيكيه حزينه تتألم وتستمتع بأنغامها وهذا فلم لعشاق السينما الحقيقيين مو ل"الطاخ طيح" فلم يلامس مشاعرك من البدايه الى النهايه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً