اعلان

استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بمحافظة الشرقية

صورة أرشيفية

شنت مراكز ومدن والوحدات المحلية القروية، بمحافظ الشرقية، خلال شهر سبتمبر، حملاتها المكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالاشتراك مع قوات الأمن ومديرية الزراعية وحماية الأراضى وكافة الجهات المعنية.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق قرارات الإزالة الصادرة لعدد 39 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 6143 م2 بالاضافة إلى إزالة 39 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمساحة 1895 م2.

اقرأ أيضا: استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بمركز يوسف الصديق في الفيوم

وقامت رئاسة مركز منيا القمح بتنفيذ 10 قرارات إزالة لتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 739.5 م2 و إزالة 41 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 24 قيراط.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بتنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 15 قيراطا و 23 سهما، وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتنفيذ 25 قرار إزالة لتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 22 قيراط و7 أسهم، كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بتنفيذ 24 قرار إزالة لتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 3000 م2

وقامت رئاسة مدينة منشأة أبو عمر بتنفيذ 9 قرارات إزالة للتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 70 م2، كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ 76 قرار إزالة لتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 6424 م2 بالاضافة الى إزالة 16 حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة 1138 م2.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بتنفيذ 3 قرارات إزالة لتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 230 م2، وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتنفيذ 11 قرار إزالة لتعديات مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 562 م2، كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بتنفيذ 23 قرار إزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية على مساحة 3310 م2، وقامت رئاسة مدينة القرين بتنفيذ قرار الإزالة لحالة تعدى مخالفة على الأراضي الزراعية على مساحة 100 م2.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بوحداتها المحلية القروية برصد كافة أشكال التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وبتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لها وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين.

يأتي ذلك استمراراً لتنفيذ تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التصدى لكافة أشكال التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتشديد على سرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لتلك المخالفات فى المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين وفرض سيطرة الدولة على أراضيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً