اعلان

اتحاد الغرف التجارية بسوهاج يتضامن مع الحكومة لخفض أسعار السلع

الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة أنه من خلال منتسبيه على مستوى الجمهورية يسير جنبا إلى جنب مع الحكومة لإفادة ودعم المواطنين الذين هم أساس عملية التجارة والصناعة.

وقال المهندس إبراهيم العربي في بيان عن مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية أن هناك تكاتف وتضامن كبير من منتسبي الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة من تجار وصناع ومؤدي خدمات مع التوجهات الحكومية لخفض أسعار السلع لدعم المواطنين في ظل خفضها لأسعار البنزين.

وناشد "العربي" منتسبي الغرف التجارية بالتنازل عن جزء من هامش الربح في ظل خفض الحكومة لسعر البنزين من أجل انخفاض أسعار السلع واستقرار السوق في الفترة القادمة.

وأشاد رئيس اتحاد الغرف التجارية بالدور الذي يقوم به منتسبي الغرف التجارية بالمحافظات من أجل ضبط السوق من خلال المعارض التي تنظمها الغرف التجارية والسعي إلى توفير السلع للحفاظ على توازن أسعارها من خلال آليات العرض والطلب التي تتحكم في الأسعار بالسوق .

وأكد خالد أبو الوفا رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج أن غرفة سوهاج متضامنة مع الحكومة والاتحاد العام للغرف في هذه الخطوة التي تصب في صالح المواطن البسيط وتخفف الضغط عليه نتيجة غلاء الأسعار

وأضاف أبو الوفا أن غرفة سوهاج ومجلس إدارتها ومنتسبيها من التجار والصناع يعملون على خفض أسعار السلع واستقرار السوق وتشيد الغرفه بهذه القرارات التي اتخذتها الحكومة بخفض أسعار المحروقات والتي تدل على أن شعب مصر يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية والحكومة وعلى رأس أولوياتهم تخفيف العبء عن المواطن البسيط .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: يجرى العمل على تذليل الخلافات بين حماس وإسرائيل خلال مفاوضات الهدنة