اعلان

قبل موقعة اليوم.. التاريخ يبتسم للمصري البورسعيدي أمام الاتحاد السكندرى ببطولة الدوري الممتاز (فيديو)

صورة أرشيفية

يشهد ملعب الجيش بالسويس مساء اليوم السبت، قمة نارية ومواجهة كلاسيكية بين فريق المصري البورسعيدي "صاحب الأرض"، ونظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المصري البورسعيدي اللقاء وفي رصيده 4 نقاط من جولتين محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام، ويحتاج المدير الفني إيهاب جلال للإنتصار اليوم للمنافسة بقوة علي التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم مثل المواسم الماضية.

اقرأ أيضا.. تعرف على مشوار المقاولون العرب قبل مواجهة الانتاج الحربي

على الجانب الآخر يعيش فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طلعت يوسف في حالة معنوية رائعة، خاصة بعد الفوز الأخير في الجولة الثانية علي الجونة بهدف نظيف، ويحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد 3 نقاط من مباراتين فقط.

ويرصد موقع "أهل مصر" تاريخ مواجهات المصري والاتحاد السكندري بالدورى الممتاز:

تعتبر مباراة المصري والاتحاد السكندري من كلاسيكيات الكرة المصرية نظرا لتاريخهما الكبير وشعبيتهما العريضة، حيث دائما ما يتسم لقاء الفريقين بالندية والإثارة.

إلتقي الفريقان من قبل في 115 لقاء ببطولة الدوري المصري، والتاريخ يبتسم لفريق المصري البورسعيدي الذي نجح في تحقيق الإنتصار علي زعيم الثغر في 46 مناسبة مقابل 31 فوز للفريق السكندري علي الفريق البورسعيدي.

وسيطر التعادل علي 38 مواجهة بينهم، حيث انتهي 23 لقاء بالتعادل الإيجابي مقابل 15 مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

على المستوي التهديفي يتفوق أيضا الفريق البورسعيدي الذي سجل 136 هدف في شباك الاتحاد السكندري، بينما نجح لاعبو زعيم الثغر في تسجيل 116 هدف في مرمي الفريق البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز.

تري ما ستكون نتيجة المواجهة رقم 116 بين الفريقين ببطولة الدوري؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً