اعلان

"نصاب" يستولي على ربع مليون جنيه من مواطن لتسهيل الحصول على قرض بسوهاج

نجح ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على حاصل على دبلوم صنايع مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على 250 ألف جنيه من آخر بزعم تسهيل إجراءات حصولهم على قروض بنكية.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارا يفيد بتقدم حاصل على دبلوم صنايع ومقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج بقيام أحد الأشخاص حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج بالحصول منه على مبلغ مالى قدره 250 ألف جنيه مقابل تسهيل حصوله على قرض من أحد البنوك، إلا أنه لم يف بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وأكد مدير مباحث سوهاج أنه عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تم استدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وعثر معه على بعض الصور الضوئية لبطاقات الرقم القومى والسجلات التجارية والبطاقات الضريبية لأشخاص مختلفين من راغبى الحصول على تلك القروض تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: القبض على ضابط شرطة مزيف نصب على أصحاب المطاعم والكافيهات في مصر الجديدة

وأسفرت التحريات عن حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى استرداد أموالهم، وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض علي النيابة العامة.

وجاءت عملية الضبط فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً