اعلان

تقرير الطب الشرعى للطفلة جنة يثبت سلامة غشاء بكارتها

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلي

حصلت أهل مصر على تقرير الطب الشرعى للطفلة جنة، ابنه قرية بستاط كرم الدين التابعة لمدينة شربين، بمحافظة الدقهلية، والتى توفيت إثر تعذيبها على يد جدتها، التى تحولت للمحاكمة العاجلة وأولى جلساتها الاثنين المقبل.

وأثبت التقرير الطبي مفاجأة بسلامة غشاء بكارتها، وأنه لم يفض، وذلك بعد اتهام خالها بأنه تعدى عليها بالاغتصاب.

كما أقر تقرير الطب الشرعى إصابة الفاتة بحروق نارية من الدرجات الثلاثة الأولى بالظهر وبمنطقة العانة، وإصابتها بحروق نارية من الدرجتين الأولى والثانية والمستطيلة الشكل فى منطقة الظهر والصدر، وبكدمات شريطة مزدوجة الحافة، واقعة بالظهر وبيمين الصدر ومثلها ينشىء من جراء التعدى على المجنى عليها بالضرب باستخدام جسم راض أيا كان نوعه.

كما أثبت التقرير وجود كدمات بيضوية الشكل واقعة بوحشية العضدين الأيمن والأيسر، وذلك بسبب التعدى عليها بالعض بالأسنان الآدمية، وكدمات حول مفصل الكاحل الأيمن وذلك بسبب ربطها بعنف وكل هذة الاصابات تدل على ان الطفلة تم ربطها بعنف من تعذيبها وإذلالها وذلك فى أوقات زمنية مختلفة وتشير الى التعدى المستمر على المجنى عليها.

اقرأ أيضا: 7 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة جدة الطفلة "جنة" في الدقهلية

كما أثبت التقرير أن وفاة الطفلة نتيجة إصابتها بالغرغرينة بالطرفين السفليين، والتهابات قيحية بمواضع إصابتها أدت إلى حدوث صدمة تسممية غير مرتجعة أدت الى فشل فى وظائف الجسم الحيوية" القلب والكبد والرئتين والكليتين" انتهى بهبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك