بالفيديو.. هشام عباس: برنامج «الملكة» مفاجأة للمرأة العربية بكل المقاييس

أعرب الفنان هشام عباس عن سعادته بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم في حلقتين ضمن فى المرحلة الثانية من برنامج "الملكة"، وهي مرحله "القصر الملكى"، والتي تم تصويرها في القاهرة خلال الأيام الماضية.

واضاف عباس: "اعتبر البرنامج بمثابة مفاجأة للإعلام العربي فهو أيقونة إنسانية تشع بريقًا ساطعًا يشمل كل أرجاء الوطن العربي".

وأوضح المطرب المعروف، قائلًا: إن البرنامج يلقي الضوء علي المرأة العربية وما تستطيع أتقدمه المرأة من مبادرات ناجحة في مجال العمل الخدمي والمجتمعي.

وأضاف مؤكدًا نحن بالفعل بحاجة لتلك النوعية من البرامج التي تهتم بالمرأة ودورها الريادي في المجتمع فالرسول صلي الله عليه وسلم أوصانا بالمرأة خيرًا في حديثه الشريف، لذلك فأنا واثق أن "الملكة" يعتبر مفاجأة بكل المقاييس لكل إمرأه في الوطن العربي لما يحتويه من مبادرات متميزة تخدم المجتمع بكل فئاته وأفراده.

الجدير بالذكر برنامج "الملكة" هو أول فورمات عربية لبرنامج تلفزيوني يبحث عن "ملكة" للإبداع والتميز في كافة أقطار الوطن العربي دون تمييز أو عنصرية، في بث عربي مشترك.

عدد حلقات البرنامج 21 حلقة ويهدف إلى تسليط الضوء على النماذج المشرقة من الوطن العربي، فهو موجه إلى المرأة العربية على وجه خاص، وإلى الأسرة العربية بشكل عام، وتتلخص فكرته في أنه برنامج تفاعلي تنافسي بين عدد من المشاركات من كافة أنحاء الوطن العربي ينتهي بتتويج إمرأة عربية بلقب "ملكة المسؤولية الإجتماعية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)