اعلان

"نيو بلان" تطرح المرحلة الثانية من "اتيكا" بالشراكة مع شركة عالمية

المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة "نيو بلان "

تستعد شركة نيو بلان للتطوير العقارى طرح المرحلة الثانية من مشروع "اتيكا " بالعاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع إحدى الشركات العالمية.

وقال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة "نيو بلان "، إن الشركة تطرح المرحلة الثانية من "اتيكا "منتصف الشهر الجارى وتضم 350 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 110 متر مربع وتباع كاملة التشطيب مع خدمة فندقية وذلك بالتعاون مع شركة عالمية كبرى

أوضح "خليل"، أن الشركة تعاقدت مع إحدى الماركات العالمية سيعلن عنها خلال مؤتمر صفحى الشهر الجارى، وتقدم خدمات متكاملة للوحدات من تصميمات داخلية وديكورات اثاث وتحف وغيرها وستتيح اختيارات متعددة للعملاء وهو النظام الأول من نوعه في العاصمة .

اقرأ أيضا..بعد قرار لجنة التسعير التلقائي.. 3.32 مليار جنيه فاتورة إجمالية لخفض أسعار البنزين والمازوت

وأضاف رئيس الشركة، أن الشركة طرحت المرحلة الاولى قبل عدة أشهر وشملت 300 وحدة وسوقت بالكامل بمبيعات تعاقدية 300 مليون جنيه من 1400 وحدة اجمالى المشروع .

وأشار إلى أن الشركة بدأت التجهيزات فى الموقع وتخطط البدء فى الإنشاءات مطلع العام المقبل حيث تركز الشركة على الإنشاءات وتمويل مشروعاتها ذاتيا من راس المال إلى جانب حصيلة البيع، لافتًا إلى أن الاقتراض ليس ضمن خطة الشركة فى المرحلة الحالية.

وتطور الشركة مشروعين إلى جانب "اتيكا " فى العاصمة الادارية أحدهما سكنى وهو "سيرانو" ويقع على مساحة 15 فدانًا، بالحى السكنى السابع R7 ويضم 622 وحدة، نصف تشطيب، بتصميمات معمارية مميزة، وتم تسويقة خلال 8 أشهر وتنفذ الشركة حاليا اعمال الانشاءات، ومشروع “إليفين” بالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجارى إدارى بحى المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، وتبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج